أفضل النوادي الليلية في اسطنبول

عادة ، يتوقع الزوار تجربة النوادي الليلية المختلفة في أماكن مختلفة للتفاعل مع السكان المحليين والتعرف على الحياة الليلية في منطقة أو منطقة معينة. توفر لك خدمة Istanbul E-Pass لراحة عملائنا أفضل دليل كامل للنوادي الليلية في إسطنبول.

تاريخ التحديث: 15.01.2022

أفضل النوادي الليلية في اسطنبول 

أحد الأسئلة المتداولة هو ؛ ما هو أفضل ملهى ليلي في المدينة؟ بادئ ذي بدء ، يمكننا القول أن لدينا دي جي ناجحين. محمود أورهان ، الذي هز العالم بشكل مستقل ، كان قفزة خطيرة إلى الأمام في صناعة الموسيقى.

تحولت الأسهم إلى الموسيقى التركية حيث قام فناني الموسيقى في العالم بعمل أغلفة مختلفة وجمعوا أنماط موسيقية بديلة. علاوة على ذلك ، أدت الزيادة في مزيج الموسيقى الشرقية والتكنو وحب الدي جي للجيل الجديد إلى زيادة اهتمام الأتراك بثقافة مكان الدي جي.
كانت هذه العملية فترة أساسية في زيادة عدد النوادي الليلية وتحول أنماط النوادي.
قصة قصيرة طويلة ، دعونا نلقي نظرة على النوادي الليلية التي اخترناها لك بأساليب مختلفة.

كيرفانساراي

لنبدأ بأحد أقدم أماكن الترفيه في وسط المدينة. كيرفانساراي هو مكان يمكنك من خلاله مشاهدة العروض الليلية التركية الشهيرة. في غضون ذلك ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك والعودة بسرعة إلى فندقك. 

سورتي

سورتي هو المكان الذي بدأ فيه مفهوم النادي الليلي الفاخر الأول والأقدم في المدينة. أهم ما يميزه أنه يقع على مضيق البوسفور. لذلك ، يمكنك دخول النادي من الشارع الرئيسي ومن البحر عن طريق القوارب. ومع ذلك ، نوصيك بالاتصال مسبقًا والتحقق من حالة الحشد. لا نريدك أن تبقى بالخارج ، فقط تحسبا لذلك.

سورتي

اسطنبول الثالثة

هذا مكان آخر في وسط المدينة. يقع 360 مطعم ونادي في شارع الاستقلال. على الرغم من وجود العديد من المطاعم التي تحمل الاسم نفسه في أجزاء مختلفة من المدينة ، إلا أن أكثر مطاعم 360 شهرة موجودة هنا. يعود المكان ، الذي يعمل كمطعم ، إلى النادي الليلي في منتصف الليل. يمكنك تناول وجبتك ثم تناول الكوكتيلات الخاصة بك والاستمرار في التراس إذا كنت ترغب في ذلك.

اسطنبول الثالثة

ريتيم بار

نحن في رتيم ، والمكان المفضل بشكل رئيسي من قبل الشباب في بيوغلو. كما يمكنك أن تفهم من اسم الإيقاع ، فهو مكان ممتع لعشاق الإيقاع. على الرغم من أن مساحتها ضيقة جدًا ، إلا أنها مكان لا يمكن لعشاقه الاستسلام فيه مطلقًا ويذهبون مرارًا وتكرارًا في كل مرة. نوصي أنه إذا كنت سترقص ، فهذا هو المكان المناسب. أثناء لعب الإيقاعات اللاتينية حتى 12 ، يعودون إلى R & B بعد 12.  

بيت كلوب

نحن في مكان آخر تتشابه موسيقاه مع الإيقاع. عندما تم افتتاح بيت لأول مرة ، كان مكانًا للقاء المغتربين وتبادل الطلاب. وقد اكتسب هذا المكان ، حيث توجد أحداث مستمرة ، شعبية لا تصدق بمرور الوقت. بمرور الوقت ، رفعوا طوابقهم. الآن على الأقل ثلاثة طوابق ، أصبح مكانًا مثاليًا لمحبي R & B مع شرفة. لذلك إذا كنت شابًا ، وإذا كنت تشعر بالشباب والحيوية ، فيمكننا الذهاب الآن. هل أنت مستعد لإظهار حركات الرقص الخاصة بك؟

قاعة موسيقى كاهيد

هل تحب الكباريه؟ الملاهي ، الترفيه الأكثر حيوية ومتعة في الثمانينيات والتسعينيات في تركيا ، هي الآن على المسرح. على الرغم من أنها واحدة من الأماكن الترفيهية الأكثر تضرراً من عملية الوباء ، إلا أن كاهيد هي واحدة من الكلاسيكيات. إذا قلت أنه يمكنك حتى الاستماع إلى الخطب التركية على المسرح ، فهذه هي قاعة الموسيقى حيث يستمتع السكان المحليون الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا. اتصل مسبقا لحجز طاولتك.

كاهيد

نومادز اسطنبول

وهي من الأماكن التي يمكن أن نطلق عليها لؤلؤة الترفيه في اسطنبول. المكان المثالي لعرض darbuka الذي سوف تشاهده في حياتك. لم تشاهد أبدًا الخدمة والقائمة وفريق الرقص المحترف والثقافة العربية التركية تتحد بشكل جميل. مزيج مثالي من النادي الليلي والرقص والثقافة الاجتماعية.

البدو

انطون بيران

انطون بيران هو ملهى ليلي آخر في منطقة جالاتا. إذا كنت ترغب في تناول البيرة والرقص في مكان مريح وبارد ، فإن Anton Peran سيكون مناسبًا لك. إنه مكان واحد يحبه الشباب ، لأن الأغاني التي يتم تشغيلها في الغالب هي موسيقى R & B. بعد الترفيه ، يمكنك العودة بسرعة إلى فندقك دون أن تتعثر في حركة المرور في تقسيم.

رحلات عشاء البوسفور

لعقود من الزمان ، كانت هذه واحدة من أكثر وسائل الترفيه فضولًا لأولئك الذين يأتون إلى اسطنبول. رؤية البوسفور في الصباح شيء مختلف. ومع ذلك ، إذا كان وقتك محدودًا وترغب في تناول العشاء ومشاهدة ليلة تركية أثناء مشاهدة مضيق البوسفور ، فإليك خيارنا. تبدأ الليالي التركية في مضيق البوسفور حوالي الساعة 8:30 مساءً. عادة ما تغادر القوارب من رصيف كاباتاس. يرجى الحجز لحجز مكانك والعثور على طاولة جيدة واختيار القارب المناسب. واستمتع بمشاهد النادي الليلي في مضيق البوسفور.

رحلة عشاء في البوسفور

ميهان الحديثة (حانات تركية حديثة)

لقد ذكرنا ثقافة "الحانة" كثيرًا في مقالاتنا الأخرى. ومع ذلك ، مع تغير العصر ، بدأ الجيل الجديد في البحث عن بدائل. مثل الآن ، ينجذب هذا الجيل أكثر إلى النوادي الليلية الآن بدلاً من عروض الرقص البسيطة. في هذه الحالة ، لم تكن الحانات كافية. مجرد تناول الطعام والاستماع إلى الموسيقى التركية والخروج بدأ في جعل الأماكن تجد عددًا أقل من العملاء. لذلك ، تمت إضافة أكشاك دي جي إلى ثقافة الحانات التركية الكلاسيكية. استعد للنهوض من موائد اليانسون والرقص ، مع زيادة الصوت تدريجياً في ساعات الليل. بدأ الجيل الجديد والجيل في منتصف العمر في حب هذا النوع من الترفيه.

شاطئ سوما

التواجد في اسطنبول يعني حب المدينة وعدم القدرة على الوقوف هنا في الصيف. لكننا نعمل ، ونفتقد السباحة ، ونحب الرمال والشمس ، لكننا نحتاج أيضًا إلى العودة إلى المنزل. إذن نحن متجهون شمال المدينة! سوما بيتش هو أحد أماكن الترفيه المثالية في الصيف. لأن الرمال والشمس والليل والرقص دي جي كل شيء هنا. إذا تابعت أيام أحداث شاطئ سوما، فقد تصادف دي جي مشهورين. سكان اسطنبول العاملون يحبون المدينة أكثر مع شاطئ سوما.

الكلمة الأخيرة

لم يمض وقت طويل قبل أن تبدأ النوادي الليلية في الاستقرار. لذلك ، أوصينا بأماكن موثوقة أينما ذهبت ، مملوكة باستمرار لنفس الأشخاص الذين نثق بهم. لذلك لا تفوت فرصة استكشاف اسطنبول الجميلة معنا.

الأسئلة المتكررة

فئات المدونة

أحدث المقالات

اكتشف شارع الاستقلال
أشياء للقيام بها في اسطنبول

اكتشف شارع الاستقلال

مهرجانات في اسطنبول
أشياء للقيام بها في اسطنبول

مهرجانات في اسطنبول

اسطنبول في شهر مارس
أشياء للقيام بها في اسطنبول

اسطنبول في شهر مارس

مناطق الجذب السياحي الشهيرة في اسطنبول

مرشد سياحي Topkapi Palace Museum Guided Tour

جولة إرشادية في متحف قصر توبكابي السعر بدون تمرير 47 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

مرشد سياحي Hagia Sophia (Outer Visit) Guided Tour

آيا صوفيا (الزيارة الخارجية) جولة إرشادية السعر بدون تمرير 14 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

مرشد سياحي Basilica Cistern Guided Tour

جولة إرشادية لخزان البازيليك السعر بدون تمرير 26 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

الحجز مطلوب Bosphorus Cruise Tour with Dinner and Turkish Shows

جولة بحرية في البوسفور مع عشاء وعروض تركية السعر بدون تمرير 35 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

مرشد سياحي Dolmabahce Palace Guided Tour

جولة في قصر دولما بهشه السعر بدون تمرير 38 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

ادخل Maiden´s Tower Entrance with Roundtrip Boat Transfer and Audio Guide

مدخل برج العذراء مع خدمة النقل بالقارب ذهابًا وإيابًا ودليل صوتي السعر بدون تمرير 20 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

ادخل Whirling Dervishes Show

مشاهدة دوامة الدراويش السعر بدون تمرير 20 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

مزايا E-pass Istanbul Transportation Card (Unlimited)

بطاقة مواصلات اسطنبول (غير محدودة) السعر بدون تمرير 37 يورو مخفضة مع Istanbul E-pass مشاهدة المعالم

ادخل Istanbul Aquarium Florya

اسطنبول أكواريوم فلوريا السعر بدون تمرير 21 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

الحجز مطلوب Airport Transfer Private (Discounted-2 way)

انتقالات المطار خاصة (ذات اتجاهين مخفّضين) السعر بدون تمرير 45 يورو 37.95 يورو مع E-pass مشاهدة المعالم

الحجز مطلوب Hop on Hop Off Istanbul Bus Tour

جولة حافلة هوب أون هوب أوف في إسطنبول السعر بدون تمرير 45 يورو مخفضة مع Istanbul E-pass مشاهدة المعالم

الحجز مطلوب Princes Islands Tour with Lunch (2 Islands)

جولة جزر الأمراء مع الغداء (جزر 2) السعر بدون تمرير 40 يورو مجاني مع بطاقة اسطنبول الإلكترونية مشاهدة المعالم

Best Night Clubs in Istanbul

Usually, visitors expect to experience different night clubs in various places to interact with the locals and learn about the nightlife of a particular area or region. Our client´s convenience Istanbul E-pass provides you the best and complete guide for the night clubs in Istanbul.

Updated Date : 15.01.2022

Best Night Clubs in Istanbul 

One of the frequently asked questions is; which is the best night club in town? First of all, we can say that we have successful DJs. Mahmut Orhan, who shook the world independently, was a serious leap forward in the music industry.

The arrows turned to Turkish music with the music idols in the world doing different covers and bringing together alternative music styles. Moreover, the increase in the combination of oriental and techno music and the DJ love of the new generation increased the interest of Turks in DJ venue culture.
This process was an essential period in the increase in night clubs and the transformation of club styles.
Long story short, let's take a look at the night clubs we have chosen for you, with different styles.

Kervansaray

Let's start with one of the oldest entertainment venues in the city center. Kervansaray is a place where you can watch the famous Turkish night shows. In the meantime, you can enjoy your meal and quickly return to your hotel. 

Sortie

Sortie is the place that started the first and oldest luxury night club concept in the city. The most important feature is that it is on the Bosphorus. Therefore, you can enter the club both from the main street and from the sea by boat. However, we recommend that you call ahead and check the crowd situation. We don't want you to be kept outside, just in case.

Sortie

360 Istanbul

This is another place in the center of the city. 360 Restaurant & Club is located on Istiklal Street. Although various restaurants with the same name in different parts of the city, the most well-known 360 is here. The venue, which functions as a restaurant, returns to the night club at midnight. You can have your meal and then take your cocktails and continue on the terrace if you wish.

360 Istanbul

Ritim Bar

We are in Ritim, and the place is preferred mainly by the youth in Beyoglu. As you can understand from the name of Rhythm, it is a pleasant place for rhythm lovers. Although its area is very narrow, it is a place where its lovers can never give up and repeatedly go every time. We recommend that if you're going to dance, this is the place. While playing Latin rhythms until 12, they return to  R&B after 12.  

Beat Club

We are in another place whose music is similar to Rhythm. When Beat was first opened, it was a meeting place for expats and exchange students. And this place, where there are ongoing events, has gained incredible popularity over time. Over time, they raised their floors. Now at least three floors, it has become a perfect place for R&B lovers with a terrace. So if you are young, if you feel young and dynamic, we can go now. Are you ready to show your dance moves?

Cahide Music Hall

Do you like a cabaret? Cabarets, the liveliest and most enjoyable entertainment of 80's - 90's Turkey, are now on the stage. Although it is one of the entertainment venues most affected by the pandemic process, Cahide is one of the classics. If you say you can even listen to Turkish speeches on the stage, this is the music hall where locals over 30 have the most fun. Call ahead for your table reservation.

Cahide

Nomads Istanbul

It is one of the places that we can call the pearl of Istanbul's entertainment. The perfect darbuka show venue you will ever watch in your life. You have never seen the service, menu, professional dance team, and Arab-Turkish culture combine so beautifully. A perfect combination of night club, dance and social culture.

Nomads

Anton Peran

Anton Peran is another night club in the Galata area. If you want to have your beer and dance in a cozy and chill place, Anton Peran will be suitable for you. It is one place that the youth love, because the songs played are mostly R&B. After your entertainment, you can quickly return to your hotel without getting stuck in Taksim traffic.

Bosphorus Dinner Cruises

For decades, this is one of the most curious entertainments of those who come to Istanbul. Seeing the Bosphorus in the morning is something different. However, if your time is limited and you want to have dinner and watch a Turkish night while seeing the Bosphorus, here is our option. Turkish nights in the Bosphorus start around 8:30pm. Boats usually depart from Kabatas pier. Please make a reservation to reserve your place, find a good table and choose the appropriate boat. And enjoy night club scenes at Bosphorus.

Bosphorus Dinner Cruise

Modern Meyhane (Modern Turkish taverns)

We have mentioned our "tavern" culture a lot in our other articles. However, with the change of the era, the new generation began to look for alternatives. Like now, this generation is more attracted to night clubs now rather than simple dance shows. In this case, the taverns were not enough. Just eating, listening to Turkish music, and going out started to cause the places to find fewer customers. Therefore, DJ booths were added to the classical Turkish tavern culture. Get ready to get up from the aniseed tables and dance, with the sound gradually increasing towards the night hours. The new generation and middle-aged generation started to love this form of entertainment.

Suma Beach

Being in Istanbul means loving the city and not being able to stand here in the summer. But we work, we miss swimming, we love the sand and the sun, but we also need to go home. So then we're heading north of the city! Suma Beach is one of the perfect entertainment venues in summer. Because sand, sun, night, dance, DJ everything is here. If you follow Suma beach event days, you may even come across famous DJs. Working Istanbulites love the city more with Suma beach.

The Final Word

It wasn't long before night clubs began to stabilize. Therefore, we have recommended reliable places whenever you go, continuously owned by the same people we trust. So do not miss the chance to explore beautiful Istanbul with us.

Frequently Asked Questions

Popular Istanbul E-pass Attractions

Guided Tour Topkapi Palace Museum Guided Tour

Topkapi Palace Museum Guided Tour Price without pass €47 Free with Istanbul E-pass View attraction

Guided Tour Hagia Sophia (Outer Explanation) Guided Tour

Hagia Sophia (Outer Explanation) Guided Tour Price without pass €14 Ticket is not included View attraction

Guided Tour Basilica Cistern Guided Tour

Basilica Cistern Guided Tour Price without pass €30 Free with Istanbul E-pass View attraction

Reservation Required Bosphorus Cruise Tour with Dinner and Turkish Shows

Bosphorus Cruise Tour with Dinner and Turkish Shows Price without pass €35 Free with Istanbul E-pass View attraction

Guided Tour Dolmabahce Palace with Harem Guided Tour

Dolmabahce Palace with Harem Guided Tour Price without pass €38 Free with Istanbul E-pass View attraction

Walk In Whirling Dervishes Show

Whirling Dervishes Show Price without pass €20 Free with Istanbul E-pass View attraction

Walk In Beylerbeyi Palace Museum Entrance

Beylerbeyi Palace Museum Entrance Price without pass €13 Free with Istanbul E-pass View attraction

Walk In Golden Horn & Bosphorus Sunset Cruise

Golden Horn & Bosphorus Sunset Cruise Price without pass €15 Free with Istanbul E-pass View attraction

Reservation Required Miniaturk Park Museum Ticket

Miniaturk Park Museum Ticket Price without pass €18 Free with Istanbul E-pass View attraction

Reservation Required Galata Tower Entrance (Discounted)

Galata Tower Entrance (Discounted) Price without pass €30 Discounted with Istanbul E-pass View attraction

Reservation Required Mosaic Lamp Workshop | Traditional Turkish Art

Mosaic Lamp Workshop | Traditional Turkish Art Price without pass €45 Discounted with Istanbul E-pass View attraction

Reservation Required Turkish Coffee Workshop | Making on Sand

Turkish Coffee Workshop | Making on Sand Price without pass €40 Discounted with Istanbul E-pass View attraction