كيف يعمل ضمان التوفير Istanbul E-pass؟

Istanbul E-pass هي أفضل طريقة لاستكشاف اسطنبول بأفضل المدخرات. لن تدفع أبدًا أكثر مما تستخدمه. نحن نضمن التوفير ، إذا لم تقم بالتوفير باستخدام بطاقة Istanbul E-pass ، فسنقوم برد المبلغ المتبقي من أسعار بوابة مناطق الجذب المستخدمة.

 

لمستخدمي الجذب المحدود

يوفر Istanbul E-pass ضمان توفير في إسطنبول أثناء زيارتك لإسطنبول مما دفعته لتمريره مقارنة بأسعار الدخول إلى مناطق الجذب.

قد تشعر بالتعب ولا يمكنك زيارة العديد من المعالم السياحية كما كنت تخطط من قبل أو تشتري البطاقة وتفوتك الوقت المفتوح للجذب أو لا يمكنك أن تكون في الوقت المحدد للجولة المصحوبة بمرشدين ولا يمكنك الانضمام أو يمكنك فقط زيارة 2 مناطق الجذب ولا ترغب في زيارة الآخرين.

نحن نحسب فقط أسعار بوابة الدخول لمناطق الجذب التي استخدمتها والتي تتم مشاركتها في صفحة مناطق الجذب الخاصة بنا. إذا كان أقل مما دفعته لاستخدامه ، فسنقوم برد المبلغ المتبقي في غضون 4 أيام عمل بعد تقديمك للطلب.

يرجى عدم نسيان أنه يجب إلغاء مناطق الجذب المحجوزة قبل 24 ساعة على الأقل حتى لا يتم احتسابها على أنها مستخدمة.

للمستخدمين بدون جاذبية

يمكن تفعيل Istanbul E-pass في غضون عامين بعد تاريخ الشراء. إذا قمت بتغيير خطتك ولم يكن لديك فرصة لاستخدام تصريح المرور الخاص بك ، يمكنك إلغاء تصريح المرور الخاص بك دون عقوبة. سياستنا لاسترداد الأموال غير المستخدمة حتى عامين من تاريخ الشراء. يجب إلغاء مناطق الجذب المحجوزة قبل 2 ساعة على الأقل من تاريخ الحجز إذا تم حجزها.

How does Istanbul E-pass Saving Guarantee Work?

Istanbul E-pass is the best way to explore Istanbul with best savings. You will never pay more than you use. We guarantee saving, if you don´t save with Istanbul E-pass, we refund the rest amount from your used attractions gate prices.

 

For Limited Attraction Users

Istanbul E-pass guarentees saving during your Istanbul visit from what you paid to pass comparing with admission prices of attractions.

You may feel tired and can’t visit as many attractions as you plan before or Uou buy the pass and you miss the open time of attraction or you couldn’t be on time for guided tour and can’t join or you just visit 2 attractions and don’t want to visit others.

We only calculate the entrance gate prices of the attractions you used which are shared at our attractions page. If it is less than what you paid to use we refund the rest amount back in 4 business days after your apply.

Please do not forget the reserved attractions must be cancelled minimum 24 hours before for not to be counted as used.

For No Attraction Users

Istanbul E-pass can be activated in 2 years after purchase date. If you change your plan and don’t have chance to use your pass, you can cancel your pass without penalty. Our policy for non used pass refund till 2 years after purchase date. Reserved attractions should be cancelled minimum 24 hours before reservation date if reserved.