كيف يعمل Istanbul E-pass؟

تتوفر تذاكر إسطنبول الإلكترونية لمدة يومين و 2 و 3 و 5 أيام تغطي أكثر من 7 من أفضل مناطق الجذب في اسطنبول. تبدأ مدة التمرير مع التنشيط الأول الخاص بك وتحسب عدد الأيام التي تختارها.

كيف يتم شراء البطاقة وتنشيطها؟

  1. اختر تصريح المرور الخاص بك لمدة 2 أو 3 أو 5 أو 7 أيام.
  2. اشترِ عبر الإنترنت باستخدام بطاقتك الائتمانية واحصل على بطاقة مرور إلى عنوان بريدك الإلكتروني على الفور.
  3. ادخل إلى حسابك وابدأ في إدارة حجزك. لمناطق الجذب ، لا حاجة للإدارة ؛ أظهر تصريح دخولك وادخل.
  4. يجب حجز بعض المعالم السياحية مثل رحلة بورصة ليوم كامل و رحلة بحرية مع عشاء في البوسفور ؛ يمكنك الحجز بسهولة من حساب E-pass الخاص بك.

يمكنك تفعيل بطاقتك بطريقتين.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب المرور الخاص بك واختر التواريخ التي تريد استخدامها. لا تنسى عدد أيام المرور وليس 24 ساعة.
  2. يمكنك تفعيل بطاقتك مع الاستخدام الأول. عندما تُظهر بطاقة المرور الخاصة بك لمواجهة الموظفين أو التوجيه ، سيتم قبول تصريحك ، مما يعني أنه تم تنشيطه. يمكنك حساب أيام المرور الخاصة بك من يوم التنشيط.

مدة النجاح

تصريح الدخول الإلكتروني إلى اسطنبول متاح 2 و 3 و 5 و 7 أيام. تبدأ مدة التمرير مع التنشيط الأول الخاص بك وتحسب عدد الأيام التي تختارها. أيام التقويم هي عدد مرات المرور ، وليس 24 ساعة في اليوم الواحد. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك تصريح مرور لمدة 3 أيام وقمت بتنشيطه يوم الثلاثاء ، فستنتهي صلاحيته يوم الخميس الساعة 23:59. يمكن استخدام البطاقة فقط في أيام متتالية.

وشملت عوامل الجذب

تضمنت بطاقة Istanbul E-pass أكثر من 30 من أفضل مناطق الجذب والجولات. في حين أن بطاقتك صالحة ، يمكنك استخدام أكبر عدد ممكن من مناطق الجذب المدرجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام كل معلم جذب مرة واحدة. انقر هنا للحصول على قائمة كاملة من مناطق الجذب.

طريقة الاستخدام

المشي في أماكن الجذب: العديد من مناطق الجذب سيرا على الأقدام. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى إجراء حجز أو زيارة في وقت محدد. بدلاً من ذلك ، خلال ساعات العمل ، قم بزيارة وإظهار بطاقة المرور الخاصة بك (رمز الاستجابة السريعة) لموظفي الكاونتر وادخل.

جولات سياحية: بعض مناطق الجذب في الممر هي جولات إرشادية. سيكون من المفيد أن تقابل المرشدين في نقطة الالتقاء في وقت الاجتماع. يمكنك معرفة وقت الاجتماع والنقطة في شرح كل معلم جذب. في نقاط الالتقاء ، سيحمل المرشد علم اسطنبول الإلكتروني. أظهر بطاقتك (رمز الاستجابة السريعة) للإرشاد والدخول. 

الحجز مطلوب: يجب حجز بعض مناطق الجذب مسبقًا ، مثل العشاء ورحلة بحرية على مضيق البوسفور ورحلة بورصة النهارية. تحتاج إلى إجراء الحجز من حساب المرور الخاص بك ، والذي يسهل التعامل معه. سيرسل لك المورد تأكيدًا ووقت استلام لكي تكون جاهزًا لاستلامك. عندما تلتقي ، أظهر بطاقتك (رمز الاستجابة السريعة) للتحويل. تم. يتمتع!

How Istanbul E-pass works?

Istanbul E-pass is available for 2, 3, 5 and 7 days covering over 30 Top Istanbul Attractions. Pass duration starts with your first activation and counts the number of days you pick.

How is pass purchased and activated?

  1. Choose your 2, 3, 5 or 7 days pass.
  2. Buy online with your credit card and receive a pass to your email address instantly.
  3. Access your account and start to manage your reservation. For walk-in attractions, no need to manage; show your pass and get in.
  4. Some attractions like Bursa Day Trip, Dinner&Cruise on Bosphorus needs to be reserved; you can easily reserve from your E-pass account.

You can activate your pass in two ways.

  1. Log in to your pass account and choose the dates you want to use. Don't forget pass counts calendar days, not 24 hours.
  2. You can activate your pass with the first use. When you show your pass to counter staff or guide, your pass will be admitted, which means it is activated. You can count days of your pass from activation day.

Pass Duration

Istanbul E-pass is available 2, 3, 5 and 7 days. Pass duration starts with your first activation and counts the number of days you pick. Calendar days are the count of the pass, not 24 hours for one day. So, for example, if you have 3 days pass and activate it on Tuesday, it will be expired on Thursday at 23:59. The pass can be used only on consecutive days.

Included Attractions

Istanbul E-pass included 30+ top attractions and tours. While your pass is valid, you can use as many as from the attractions included. In addition, each attraction can be used once. Click here for the complete list of attractions.

How to use

Walk-in Attractions: Many of the attractions are walk-in. That means you don' need to make a reservation or visit at a specific time. Instead, during open hours visit and show your pass (QR code) to the counter staff and get in.

Guided Tours: Some attractions in the pass are guided tours. It will help if you meet with guides at the meeting point at meeting time. You can find the meeting time and point in each attraction's explanation. At meeting points, the guide will hold the Istanbul E-pass flag. Show your pass (QR code) to guide and get in. 

Reservation Required: Some attractions must be reserved in advance, like Dinner&Cruise on Bosphorus, Bursa Day Trip. You need to make your reservation from your pass account, which is very easy to handle. The supplier will send you a confirmation and pick-up time to be ready for your pick-up. When you meet, show your pass (QR code) to transform. It is done. Enjoy!